القائمة الرئيسية

الصفحات

اختبار الكتروني لغة عربية الصف الثاني الابتدائي الترم الاول

 


المحور الاول : ( الموضوع الاول )




 اختبار الكتروني لغة عربية الصف الثاني الابتدائي الترم الاول

 

*مطلوب

1-المهارة التى يتميز بها ( رضا ) أنه * *

نقطة واحدة

يجيد مهارة القراءة

لاعب ماهر

2-محمد لا يجيد مهارة ما * *

نقطة واحدة

يتركها

يهملها

ينميها

3-السباحة تحتاج إلى مهارة * *

نقطة واحدة

السرعة

الصبر

طول النفس

4- أين وقف التلاميذ ؟ * *

نقطة واحدة

فوق مسرح المدرسة

فى فناء المدرسة

فى الفصل

5-إذا عرض عليك الاشتراك فى مسابقة فإنك سـ * *

نقطة واحدة

تتدرب وتحاول

تعتذر وتنسحب

6- قال المعلم أنت نشيط وماهر يا * *

نقطة واحدة

آدم

زين

7-حدد نوع الام بالترتيب ( الفوز - السلة ) * *

نقطة واحدة

قمرية - شمسية

شمسية - قمرية

8-حدد نوع الفعل بالترتيب ( قال - يحرز ) * *

نقطة واحدة

ماض - مضارع

مضارع - ماض

9- ....... نستطيع الفوز * *

نقطة واحدة

أنا

نحن

10 اختر المعنى المناسب *

4 نقاط

اقدر متاكدا بارع النصر النتيجة

أنا ( ماهر ) فى القراءة

أنا ( أستطيع ) الفوز

حقق الفريق ( الفوز ) فى المباراة

يجب أن تكون ( واثقا )

أنا ( ماهر ) فى القراءة

أنا ( أستطيع ) الفوز

حقق الفريق ( الفوز ) فى المباراة

يجب أن تكون ( واثقا )


حمل تطبيق اختبار الكتروني 
اختار الترم
اختار الصف 
اختار المادة
اختار الاختبار 
هتلاقي في الشمال فوق تلات نقاط اضغط عليهم 
واختار فتح في نافذه جديدة 
وبعدها ارسال 
وبعدها اظهار النتائج 
بالتوفيق للجميع 
Reactions
close